burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

‏مشادة تويترية بين "فابريغاس" وزوجته "دانيلا سمعان" بسبب سعوديان.. و "أبو قحط" ينصح اللاعب: "طلقها" !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد: شهدت المنافسة الشرسة والتي تصدرت الترند عالميًا اليوم بين السعوديين “مرزوقة” و” ابو قحط” أزمة بين لاعب كرة القدم الإسباني الشهير فرانسيسك “سيسك” فابريغاس لاعب “موناكو” وزوجته اللبنانية “دانيلا سمعان”، خاصة وأن فابريجاس وقف في صف أبو قحط فيما وقفت زوجته في صف مرزوقة.
وحرص فابريغاس مثله مثل باقي المشاهير والأندية العالمية التي شاركت في التنافس الكبير وشارك، حيث قدم الدعم الكامل لأبو قحط، حيث أعلن فابريغاس عن دعمه لأبو قحط بتغريدة عبر تعليق على صورة “أبو قحط” المشاركة في المنافسة.

وسرعان ما ردت زوجته “دانيلا سمعان” على طريقتها الخاصة على زوجها مؤكدة أنها تدعم “مرزوقة” عبر تغريدة قالت فيها: “حبيبتي مرزوقة وهيدا دعمي الك هون قولي ان شاء لله” قبل أن تعلق على تغريدة زوجها الداعمة لأبو قحط بطريقة طريفة قائلة: “الله عليك يا سيسك عم تشتغل من ورى ضهري منشوف”.
أبو قحط الذي حرص على الدخول على خط تلك الأزمة أشعل الأجواء على طريقته الخاصة، حيث نصح فابريغاس  بتطليق زوجته. لترد عليه دانيًلا بقوة: “صعبة يا أبو قحط .. طول بالك”.
وطالب بعد المتابعين من الجنس الناعم دانيلا سمعان بالضغط  على فابريجاس ليحذف اعجابه من صورة “أبو قحط” فيما تسائلت تعليقات أخرى عن مصير فابريغاس على يد “دانيلا” بعد هذه المشادة التويترية. فعلق مغرد ساخرًا: “تم رفع بلاغ عنف ضد سيسك للجهات المختصة. #اين_سيسك.”.
 
 
 
 

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up